"وام" تسلط الضوء على مبادرة البيان "#الإمارات_0530"

سلطت وكالة أنباء الإمارات "وام" الضوء على مبادرة صحيفة "البيان" "#الإمارات_0530" التي تسهم في ترسيخ ثقافة التسامح والأمان في الدولة، حيث نشرت أمس الأحد عبر موقعها الإلكتروني خبر انطلاق المبادرة التي بدأت أولى حلقاتها يوم السبت الماضي بتحقيق ميداني مصور رصد نبض الحياة داخل سوق سمك "ديرة" بدبي ونُشر في الصحيفة تحت عنوان "سوق "ديرة".. الحياة تبدأ قبل الشروق"، وتزامن ذلك مع فيديو نشر عبر قناة الفيديوهات الخاصة بالصحيفة "البيان TV".

وتهدف المبادرة إلى إظهار مفاهيم التعايش داخل الإمارات التي تحتضن أكثر من 200 جنسية مختلفة من جميع الأعراق والثقافات، تتعايش مع بعضها بعضاً في جو من التسامح والإحساس بالأمن والسعادة.

وتنطلق المبادرة من دبي في المرحلة الأولى لتشمل كل إمارات الدولة في مراحل لاحقة. وتصور أول 7 حلقات من السلسلة الجديدة لحظات ساحرة من 7 أماكن مختلفة وقت شروق الشمس في مدينة دبي، وتعرض حكايات الناس الذين يتواجدون في هذا الوقت من اليوم في تلك الأماكن لممارسة هواياتهم أو أعمالهم، في أجواء لم يسبق تصويرها من قبل.

للمزيد من الموضوعات والآراء التي تواكب سلسلة فيديوهات البيان TV الجديدة عن سحر الإمارات عند الشروق تفاعلوا مع وسم  #الإمارات_0530  صباح كل يوم سبت.

Happiness Meter Icon