أحدث الفيديوهات


Menu

فيديوهات منوّعة

  • الصورة: فن من القلب.. إبداع عالي "الهمم"

    فن من القلب.. إبداع عالي "الهمم"

    12 مصوراً من أصحاب الهمم، التقوا على مائدة الإبداع، وعرضوا إبداعاتهم بفن التصوير الفوتوغرافي، في معرض «فن من القلب» احتضنه مول الإمارات.

  • الصورة: لماذا يفضل الشباب العربي الإمارات دون غيرها

    لماذا يفضل الشباب العربي الإمارات دون غيرها

    لماذا يعتبر الشباب العربي الإمارات البلد الأمثل من أجل تحقيق أحلامه وبناء مسيرته؟ الأسباب ليست محض عاطفية لكنها جملة من المحفزات الاقتصادية والاجتماعية التي قلما تجتمع في مكان واحد في العالم.

  • الصورة: قصيدة "رايات السلام" شعر حمدان سعيد القايدي

    قصيدة "رايات السلام" شعر حمدان سعيد القايدي

    خير الكلام ما جادت به قريحة الشعراء، وخصوصاً في المناسبات والأعياد الوطنية والإسلامية، وفي عيد الفطر المبارك، يهدي الشاعر حمدان سعيد القايدي، صحيفة البيان وقراءها قصيدة "رايات السلام" بصوت وإلقاء حمد سالم القايدي.

  • الصورة: إمارات الأمل 30 قصة ملهمة لصنّاع الحياة

    إمارات الأمل 30 قصة ملهمة لصنّاع الحياة

    في الإمارات، دولة الخير، يكثر صناع الأمل الذين وهبوا حياتهم لخدمة غيرهم، دون انتظار جزاء من أحد، فتراهم مثل خلية النحل التي تعمل في نظام وبجهد ملحوظ للنهوض بالمجتمع.

  • الصورة: البيان تبارك لقرائها حلول عيد الفطر المبارك

    البيان تبارك لقرائها حلول عيد الفطر المبارك

    تهنئ صحيفة "البيان" قراءها في الإمارات والمنطقة العربية والعالم الإسلامي، بحلول عيد الفطر المبارك. وفي هذه المناسبة الغالية، نبتهل إلى الله، عز وجل، وندعوه أن يحفظ قيادتنا الرشيدة، وأن يديم على شعب الإمارات نعمة الأمن والأمان. وكل عام وأنتم بخير.

  • الصورة: #الامارات_معاك_يالاخضر.. أكثر من مجرد شعار

    #الامارات_معاك_يالاخضر.. أكثر من مجرد شعار

    في وسائل التواصل الاجتماعي تبارت الجماهير الإماراتية بتشجيع المنتخب السعودي "الأخضر" عبر وسم #الامارات_معاك_يالاخضر الذي تصدر ترند تويتر الإمارات، في بادرة قوية تؤكد متانة العلاقة بين الشعبين الشقيقين.

  • الصورة: 4 منتخبات ترفع راية العرب في مونديال روسيا

    4 منتخبات ترفع راية العرب في مونديال روسيا

    يشارك العرب لأول مرة بأربعة منتخبات في كأس العالم في روسيا 2018، البطولة الأكثر مشاهدة في تاريخ كرة القدم، فمن بين المنتخبات الـ 32 التي وصلت للمونديال، المنتخب المصري والسعودية ومصر والمغرب وتونس.

  • الصورة: 10 أشياء يجب أن تعرفها عن مونديال 2018

    10 أشياء يجب أن تعرفها عن مونديال 2018

    الساحرة المستديرة تجذب انتباه القارات مجدداً. أجواء الحماسة والترقب تسيطر على الملايين الذين يتابعون منتخباتهم المشاركة أو الذين يشجعونهم.

  • الصورة: ديبي ستانفورد كريستيانسن: السينما تمد جسور التناغم المجتمعي للشعوب

    ديبي ستانفورد كريستيانسن: السينما تمد جسور التناغم المجتمعي للشعوب

    تتطلع ديبي ستانفورد كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لشركة نوفو سينما بامتنان إلى مستقبل صناعة السينما والترفيه في الإمارات التي تدعم أدوارها كأداة فنية تفاعلية ونقل معطيات الفكر والحياة بلغة قوامها فهم مشترك.

  • الصورة: أرون وايت: عتبة المستقبل هنا والآن

    أرون وايت: عتبة المستقبل هنا والآن

    تسعى دولة الإمارات إلى قيادة مؤشرات اقتصاد المعرفة في المنطقة كلها، وأيضا ًالوصول إلى المراتب الأولى عالمياً. ويرتبط هذا النمط بشكل وثيق بالتقنية والذكاء الاصطناعي والحلول الذكية والمستدامة في مجالات الحياة كافة.

  • الصورة: محمد علي.. 18 عاماً يتعاطى التطوع على طرقات الأمل

    محمد علي.. 18 عاماً يتعاطى التطوع على طرقات الأمل

    يطرق أبواب الأسر المتعففة. يهدي الطلاب لوازم المدرسة. يوزع الماء الباردة على العمال. يساعد في ترميم المنازل.. هذا هو حال الشاب الإماراتي محمد محسن علي، المحب لأعمال الخير والمشارك في التطوع على مدار العام.

  • الصورة: جون ستيفنز: رؤية الإمارات تدعم طموحات الموهوبين

    جون ستيفنز: رؤية الإمارات تدعم طموحات الموهوبين

    يتولى جون ستيفنز إدارة شركة أستيكو العقارية، ليس فقط بهدف زيادة القيمة والعائد على الاستثمار للمساهمين فحسب، بل لرفع كفاءة الموظفين والارتقاء ببيئة العمل الإبداعية التي تسير بالتوازي مع رؤية الإمارات 2021.

  • الصورة: تذوقوا أشهى طبق معكرونة في 3 دقائق

    تذوقوا أشهى طبق معكرونة في 3 دقائق

    هل تعشقون المعكرونة، هل تريدون طبخة سريعة، وفي وقت قياسي وتكون لذيذة في نفس الوقت. إليكم أسرع وأشهى طريقة لإعداد طبقكم المفضل من المعكرونة.

  • الصورة: إيمان الدرمكي.. 1000 ساعة أمل في 6 سنوات

    إيمان الدرمكي.. 1000 ساعة أمل في 6 سنوات

    لا تكتمل سعادة المهندسة إيمان الدرمكي، رئيس وحدة الأصول في بلدية العين، دون مساعدة غيرها، وقد شاركت بأكثر من 1000 ساعة تطوعية، تنوعت بين تقديم العون للأسر المتعففة، وإدخال السعادة على قلوب الأيتام وكبار السن.

  • الصورة: شيريل كينغ: عملي على مشروع زايد شرف لي

    شيريل كينغ: عملي على مشروع زايد شرف لي

    تابع قصة نجاح جديدة وامتنان من مقيمة إنجليزية في الإمارات أعطيت فرصة المساهمة في العمل على مشروع ضخم مرتبط بقائد فذ هو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "رحمه الله" ونجحت فيها.

  • الصورة: حلوى الماكرون الفرنسية

    حلوى الماكرون الفرنسية

    من منا لا يتلذذ بتلك القطع الصغيرة الملونة والمحشوة مرة بالفستق ومرة بالمربى ومرة بالشوكولاتة. إنها حلوى الماكرون الفرنسية الشهيرة

  • الصورة: الإمارات والسعودية.. «استراتيجية العزم» رؤية تنموية لمستقبل مستدام

    الإمارات والسعودية.. «استراتيجية العزم» رؤية تنموية لمستقبل مستدام

    «استراتيجية العزم»، حدث فارق في عمق العمل والتعاون المشترك بين الإمارات والسعودية، فمن أرض المملكة العربية السعودية، عقد الاجتماع الأول لمجلس التنسيق السعودي الإماراتي، والذي أثمر قرارات تاريخية سترسم أفقاً أكثر ازدهاراً للمنطقة وللشعبين الشقيقين.

  • الصورة: مدفع الإفطار.. قذيفة تحيي الروح

    مدفع الإفطار.. قذيفة تحيي الروح

    ليست كل القذائف مميتة، فهناك قذائف تطرب لها النفس وتبهج الروح، تلك التي تخرج من مدفع الإفطار مع موعد أذان المغرب، لتزف البشرى للصائمين بعد يوم صوم عانقت فيه أرواحهم تراتيل السماء.

  • الصورة: إفطار على مائدة.. غزة

    إفطار على مائدة.. غزة

    لا تتوقف الإمارات عن دعم فلسطين بكل قضاياها. وفي شهر رمضان المبارك تم توزيع أكثر من 24 ألف طرد غذائي إضافي لآلاف الموائد الرمضانية. وهو ما يلاقي دوما استحساناً لدى الشعب الذي يعاني يومياً بسبب الاحتلال.

  • الصورة: شان يانيدرا: تدهشني مذاقات الحياة المتنوعة

    شان يانيدرا: تدهشني مذاقات الحياة المتنوعة

    يرأس الشيف السريلانكي شان يانيدرا بوسيلا إحدى شاحنات الطعام الإماراتية والتي تعتبر من أهم التحديات للنكهات على الطريق والمستوحاة من الخمسينات ضمن سلسلة المطاعم المطورة من قبل شركة مراس «لاست إكزت».

  • الصورة: خواطر رمضانية.. الست من شوال

    خواطر رمضانية.. الست من شوال

    يشير الشاعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد إلى صيام الست من شهر شوال، وصوم الست من شوال، قال عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال فذاك صيام الدهر» رواه الجماعة إلا البخاري والنسائي.

  • الصورة: سحورهم علينا.. إماراتيون يتسابقون في الخير

    سحورهم علينا.. إماراتيون يتسابقون في الخير

    في أجواء روحانية يسودها تعزيز العمل الاجتماعي، واحتفاء بقيم العطاء وروح التكافل لرسالة عام زايد، جاءت مبادرة "سحورهم علينا" للعام الثاني على التوالي، التي أطلقها مجلس شباب هيئة تنمية المجتمع بدبي، وسط مشاركة كبيرة من المتطوعين من كافة فئات المجتمع.

  • الصورة: عبيد المزروعي: زايد داعم الإعلام الأول

    عبيد المزروعي: زايد داعم الإعلام الأول

    مواقف ومهمات رسمية عاصر فيها الشاعر والإعلامي عبيد المرزوعي، رئيس تحرير جريدة الفجر، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، حيث من يعتبر من رجالات الرعيل الأول الذين عاشوا زمن البدايات ما قبل الاتحاد.

  • الصورة: طبق الروزيتو على الطريقة الكرواتية

    طبق الروزيتو على الطريقة الكرواتية

    هل تبحثين عن أشهى الطرق لإعداد طبق الروزيتو؟ إليك أطيب وصفة شهية ولذيذة لطبق الروزيتو الكرواتي مع لحم الدجاج والكوسا لتزيني وتميزي به مائدتك على الإفطار.

  • الصورة: محمد الغفلي .. العتمة بداية الأمل لا نهايته

    محمد الغفلي .. العتمة بداية الأمل لا نهايته

    برغم أنه كفيف لم يتباك محمد الغفلي على حاله، بل جعل من سواد عتمته ألواناً مبهجة بكل جماليات الحياة، يسير بين دروبها ببصيرة متقدة الحماس؛ فما أن ينتهي من إنجاز حتى يشرع في إنجاز آخر.

  • الصورة: خواطر رمضانية.. صوم يوم الشك

    خواطر رمضانية.. صوم يوم الشك

    يشير الشاعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بهذه الأبيات إلى أن الفقهاء قسموا الصيام إلى واجب وتطوع ومكروه وحرام، فالواجب مثل صوم رمضان لأنه ركن من أركان الإسلام، فمتى ثبت رؤية الهلال وجب صومه.

  • الصورة: ماثيو فروست: الموائد الرمضانية طاقة إيجابية مستمدة من هوية الشعوب

    ماثيو فروست: الموائد الرمضانية طاقة إيجابية مستمدة من هوية الشعوب

    يعتمد البريطاني ماثيو فروست، على الموارد الزراعية المحلية في عمله الذي يقضي بتزويد السوق بالمنتجات المنوعة. وقد قادته هذه المهمة للتعامل مع أصحاب المزارع عن كثب والتعرف على عادات وتقاليد إماراتية كان يجهلها.

  • الصورة: "مسار" المجد.. مالئ الدنيا وشاغل الناس

    "مسار" المجد.. مالئ الدنيا وشاغل الناس

    حقق مهر محمد بن راشد "مسار" فوزاً عالمياً كاسحاً في أعرق مضمار سباقات بريطاني، وذّكر بفوز تاريخي سابق في ٢٠٠٨. قصة الخيل مع حاكم دبي قصة مجد معانيها الصبر والقوة والثقة.

  • الصورة: سعيد لوتاه: زايد حكيم الأمة

    سعيد لوتاه: زايد حكيم الأمة

    في جعبة سعيد لوتاه، رئيس مجلس إدارة مجموعة سعيد لوتاه وأولاده، الكثير من الذكريات التي جمعته مع الشيخ زايد بن سلطان، طيّب الله ثراه، والشيخ راشد بن سعيد، رحمه الله، تعود إلى بدايات دولة الاتحاد

  • الصورة: الأمل يعالج النفوس المضطربة والفن أداة!

    الأمل يعالج النفوس المضطربة والفن أداة!

    يطلق عليهم البعض أحكاماً سلبية تمنعهم من الإفصاح عما يشعرون به خوفاً من الإهانة ونظرة المجتمع الدونية؛ هذه المعاناة دفعت فريق "مع الأمل" التطوعي للاقتراب منهم وتسليط الضوء على أحلامهم ورغباتهم.

  • الصورة: خواطر رمضانية..  رؤية هلال رمضان

    خواطر رمضانية.. رؤية هلال رمضان

    يشير الشاعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في هذه الأبيات إلى رؤية هلال شهر رمضان، ورأي فقهاء المذاهب في مسألة الرؤية وكيف تثبت.

  • الصورة: ناصر النويس: القيادة والإلهام هما زايد

    ناصر النويس: القيادة والإلهام هما زايد

    في هذه الحلقة من السلسلة التي تستضيف شخصيات ذات ثقل مؤثر عايشت وعاصرت إنجازات الشيخ زايد عن قرب، يتحدث رجل الأعمال الإماراتي ناصر النويس، عن المرحلة التي اقترب فيها من الراحل، ويروي أروع اللحظات.

  • الصورة: فرح في "بيت النوخذة"

    فرح في "بيت النوخذة"

    يرى رجل الأعمال حسين الدرمكي أن مساعدة كل شخص محتاج هو أمر واجب، وهذا ما تعلمه من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، أن تعطي دون أن تنتظر مقابل.

  • الصورة: بيتزا إيطالية مع الخضار المشوية

    بيتزا إيطالية مع الخضار المشوية

    يتجه الناس إلى عادات أكثر صحية، ولطالما كانت البيتزا طبقاً مفضلاً للصغار والكبار. في هذه الحلقة نسلط الضوء على البيتزا الإيطالية التي تعتمد على مكونات من الخضار المشوية وأيضاً طريقة معينة في إعداد الخميرة.

  • الصورة: عام على مقاطعة دولة الإرهاب.. قطر

    عام على مقاطعة دولة الإرهاب.. قطر

    عام على المقاطعة المستحقة لقطر من قبل الدول الأربعة الداعية لمكافحة الارهاب: السعودية والإمارات والبحرين ومصر. عام على محاولات تحكيم العقل والضمير والحق والشرعية

  • الصورة: عطاءات زايد فاضت على كل بقاع الأرض

    عطاءات زايد فاضت على كل بقاع الأرض

    لم يكتف زايد بن سلطان، رحمه الله، بما تبذله يداه، ولكنه أصر على أن يكون هذا النهج الخيري هو ديدن الدولة ونهجها، فامتد عطاؤه خارج حدود الوطن، مانحاً الإمارات سمعة إنسانية يتحدث عنها العالم كله.

  • الصورة: خواطر رمضانية.. رمضانات الرسول

    خواطر رمضانية.. رمضانات الرسول

    يذكرنا الشاعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بذلك الحدث العظيم في فجر الإسلام، فيشير إلى تاريخ فرضية الصيام، حيث أن فرض على المسلمين في يوم الاثنين، في الثاني من شعبان، في السنة الثانية للهجرة.

  • الصورة: سليمان الجاسم: مجالس زايد دروس من الحكمة

    سليمان الجاسم: مجالس زايد دروس من الحكمة

    الباحث الأكاديمي الدكتور سليمان الجاسم، واحد من الذين كانوا قريبين من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، يقول: "كان رحمه الله إنساناً طيباً، وقائداً بالفطرة، وزعيماً ملهماً".

  • الصورة: بشاير الحمادي تقود 500 جندي متطوع في جيش الأمل

    بشاير الحمادي تقود 500 جندي متطوع في جيش الأمل

    عندما كانت طفلة، كانت بشاير الحمادي تسعى مع إخوتها إلى تقديم مساعدات بسيطة للمحتاجين، واليوم باتت قائدة فريق "كلنا حاضرين" الذي يضم أكثر من 500 متطوع، وهم جميعاً جاهزون لتلبية نداء الوطن.

  • الصورة: علي الهاشمي: زايد سيرة قائد ومسيرة وطن

    علي الهاشمي: زايد سيرة قائد ومسيرة وطن

    مع نفحات الشهر الكريم يزداد شوقنا لسيرة ومواقف الشيخ زايد بن سلطان. يروي علي الهاشمي مستشار الشؤون الدينية والقضائية بوزارة شؤون الرئاسة، معايشته لـ 3 عقود، الفكر الحكيم والمواقف الشجاعة للقائد المؤسس.

  • الصورة: خواطر رمضانية.. العاجز عن الصوم

    خواطر رمضانية.. العاجز عن الصوم

    يشير الشاعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بهذه الأبيات إلى فئة كبار السن، فالكبير الذي بلغ سن الهرم والشيخوخة رجلاً كان أو امرأة ولا يستطيع أن يصوم، عليه أن يدفع فدية عن كل يوم.

  • الصورة: ترتيل حكيم يصدح في سماء دبي

    ترتيل حكيم يصدح في سماء دبي

    تشهد جائزة القرآن الكريم تنافساً قوياً بين المتسابقين من حملة القرآن الكريم، الذين أتو من مختلف دول العالم إلى دبي، وجاءت الدورة الثانية والعشرون تحت مسمى "دورة زايد الخير" لتجسد المكانة الكبيرة التي يحتلها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

  • الصورة: خواطر رمضانية.. القرآن والصوم يشفعان لصاحبهما

    خواطر رمضانية.. القرآن والصوم يشفعان لصاحبهما

    يشير الشاعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بهذه الأبيات إلى حديث شريف ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم، وهو كيف يشفع الصيام لصاحبه يوم القيامة، كما يشير إلى شفاعة القرآن الكريم أيضاً.

  • الصورة: "دبي للغوص التطوعي" أمل في قاع البحار

    "دبي للغوص التطوعي" أمل في قاع البحار

    في الإمارات تكتسب الجهود المبذولة في المحافظة على الحياة البحرية أبعاداً متطورة كل يوم، إليكم قصة 20 صياداً شكلوا فريقاً أطلقوا عليه اسم "فريق دبي للغوص التطوعي" آثروا أن يزرعوا الأمل البيئي في أعماق البحر.

  • الصورة: نور تخترق جدار الصمت بتباشير الأمل

    نور تخترق جدار الصمت بتباشير الأمل

    نور طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، لم تعش طفولتها كما الآخرين، فجدار الصمت وقف حاجزاً دون استمتاعها بالحياة. لتأتي الاستجابة من مؤسسة الجليلة التي تكفلت بعلاجها، وتحول بعدها الصمت إلى أمل يشعل حياة الطفلة بالفرح.

  • الصورة: خواطر رمضانية.. ليلة القدر

    خواطر رمضانية.. ليلة القدر

    يشير الشاعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بهذه الأبيات إلى ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر. وقد اختلف العلماء في تحديد وقتها فقال الجمهور بأنها في العشر الأواخر، وقال المالكية أنها ليلة الـ 27.

  • الصورة: مايور سجناني: طموحاتي أحلام واعدة تحاكي شغف دبي

    مايور سجناني: طموحاتي أحلام واعدة تحاكي شغف دبي

    لم يكن شارع الوصل مجرد حي عريق، بل نقطة محورية في حياة مايور سجناني، مؤسس «ستاليون بيسبوك» للخياطة الرجالية، وهو ابن عائلة توارثت تجارة الأقمشة منذ من 80 عاماً بين الهند والشرق الأوسط والخليج.

  • الصورة: خواطر رمضانية.. نزول القرآن الكريم

    خواطر رمضانية.. نزول القرآن الكريم

    خواطر رمضانية.. يشير الشاعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بهذه الأبيات إلى فضيلة أخرى من فضائل شهر رمضان، وهي أن القرآن الكريم نزل على الرسول، صلى الله عليه وسلم في شهر رمضان.

  • الصورة: دبي علامة الجودة للقهوة النوعية

    دبي علامة الجودة للقهوة النوعية

    يشكل "الإبريق" أحد الأشكال الأقدم لتحضير القهوة، ويتم تحضيرها بعدد من الطرق، سواء فوق ألسنة النار المشتعلة أو عبر الرمال الساخنة، وتشكل واحدة من الوسائل الأكثر قدماً في إعداد القهوة

  • الصورة: «أم يوسف» خطوط أمل تسري في تجاعيد الزمن

    «أم يوسف» خطوط أمل تسري في تجاعيد الزمن

    تجاعيد الزمن التي ارتسمت على وجه الوالدة فاطمة علي إبراهيم، لم تقف حاجزاً أمام أداء رسالتها في بث روح الأمل والتطوع، وقد اعتاد من حولها على رؤيتها وهي تقف في الحر الشديد لتقدم الطعام والماء للمحتاج.

  • الصورة: خواطر رمضانية.. الطفل يبلغ في نهار رمضان

    خواطر رمضانية.. الطفل يبلغ في نهار رمضان

    يشير الشاعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بهذه الأبيات إلى جانب فقهي مهمّ آخر من جوانب يوم الصائم، فيتساءل عن حكم طفل بلغ في الثاني من رمضان؟ وآخر بلغ وقد بقي من شهر الصوم يوم واحد؟

  • الصورة: خواطر رمضانية.. رمضان وغزوة بدر

    خواطر رمضانية.. رمضان وغزوة بدر

    يشير الشاعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بهذه الأبيات إلى بعض الوقائع العظيمة التي وقعت في شهر رمضان المبارك، ومن أهمها غزوة بدر الكبرى التي وقعت في 17 رمضان من السنة الثانية من الهجرة.

  • الصورة: خبز "السميت" على الطريقة التركية

    خبز "السميت" على الطريقة التركية

    يتناول الأتراك خبز "السميت" صباحاً إلى جانب كوب من الشاي والجبنة. ومقادير الخبز تتكون من الطحين والسكر والملح والماء والسمسم، ويتم تشكيل العجين على شكل ضفائر توضع في الفرن لمدة 15 دقيقة لتصبح جاهزة للتقديم.

  • الصورة: سلوى آل رحمة.. هزمت السرطان بالضربة القاضية

    سلوى آل رحمة.. هزمت السرطان بالضربة القاضية

    هزمت سلوى آل رحمة مرض السرطان، وأصبحت نموذجاً إيجابياً ينشر معاني القوة والأمل في المجتمع، وأقامت الورش التوعوية وأطلقت مبادرة «سفراء الإيجابية» التي هي خلاصة تجربتها مع المرض، لتمنح الأمل لمن حولها.

  • الصورة: جاستن بارسونز: الإمارات تجربة نموذجية للثقافة الشعبية العالمية

    جاستن بارسونز: الإمارات تجربة نموذجية للثقافة الشعبية العالمية

    انتقل الأيرلندي جاستن بارسونز مدرب الغولف المحترف إلى دبي منذ أكثر من 10 سنوات ليؤسس مدرسة بوتش هارمن للغولف في نادي إلس في قلب مدينة دبي الرياضية، المقر الوحيد في العالم خارج الولايات المتحدة الأميركية للمدرسة

  • الصورة: سلوى السويدي.. الابنة البارة تزرع الأمل في خريف العمر

    سلوى السويدي.. الابنة البارة تزرع الأمل في خريف العمر

    تهتم كثيراً براحتهم وصحتهم، تستمع إلى حكاياتهم، تشاركهم أفراحهم وأحزانهم، وتتأكد من أن كل ما يحتاجون إليه بين أيديهم، إنها الدكتورة سلوى السويدي، اختصاصي أول طب المسنّين والشيخوخة، ومديرة مركز سعادة كبار السن في دبي؛

  • الصورة: خواطر رمضانية.. النوافل في رمضان

    خواطر رمضانية.. النوافل في رمضان

    يشير الشاعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بهذه الأبيات إلى آداب الصيام، وما وردت في هذا الباب من آداب مثل السحور لقول الرسول صلى الله عليه وسلم: «تسحروا فإن في السحور بركة» متفق عليه.

  • الصورة: "شباب الأهلي دبي".. 180 دقيقة تغيّر حياة 40 يتيماً

    "شباب الأهلي دبي".. 180 دقيقة تغيّر حياة 40 يتيماً

    نادي شباب أهلي دبي يدخل الفرحة إلى قلب 40 يتيماً من المنتسبين إليه، ويوزع الهدايا التذكارية والألعاب عليهم مع التقاط صور جماعية للفريق مع أعضاء النادي والفنانين الإماراتيين عبدالله بوعابد وعبدالله الجفالي.

  • الصورة: أطعمة إماراتية بنكهة عصرية

    أطعمة إماراتية بنكهة عصرية

    يقدم عبدالله المزروعي من خلال شركته دانات الأكلات الإماراتية كاللقيمات والرقاق وغيرها على الطريقة العصرية، ويتم تحضيرها خلال دقائق معدودة.

  • الصورة: خواطر رمضانية.. عمرة في رمضان

    خواطر رمضانية.. عمرة في رمضان

    يشير الشاعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بهذه الأبيات إلى فضيلة أخرى في رمضان، وهي فضل من اعتمر في هذا الشهر الفضيل، فقد ورد في الحديث: «عمرة في رمضان تعدل حجة معي» رواه الشيخان.