فيديو غرافيك


Menu

فيديو غرافيك

  • الصورة: "مسار" المجد.. مالئ الدنيا وشاغل الناس

    "مسار" المجد.. مالئ الدنيا وشاغل الناس

    حقق مهر محمد بن راشد "مسار" فوزاً عالمياً كاسحاً في أعرق مضمار سباقات بريطاني، وذّكر بفوز تاريخي سابق في ٢٠٠٨. قصة الخيل مع حاكم دبي قصة مجد معانيها الصبر والقوة والثقة.

  • الصورة: القدس عروس العروبة في قلب الأمة

    القدس عروس العروبة في قلب الأمة

    بعد 100 عام من وعد «بلفور» المشؤوم، الذي أعطى من لا يملك لمن لا يستحق، يأتي الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالقرار الصاعق؛ الاعتراف بمدينة القدس عاصمة لإسرائيل

  • الصورة: البيان.. رؤية استباقية لإعلام أكثر تفاعلاً

    البيان.. رؤية استباقية لإعلام أكثر تفاعلاً

    البيان" 38 عاماً من المصداقية والشفافية و"القارئ أولاً"، و 38 عاماً ولا تزال تواصل تألقها وإنجازاتها، ورقياً ورقمياً. وها هي اليوم تضيء شمعة جديدة، وسط إنجازات متعددة في كافة المجالات

  • الصورة: البيان.. 38 عاماً في حضرة القارئ

    البيان.. 38 عاماً في حضرة القارئ

    تواكب "البيان" تطلعات القيادة الرشيدة، ومسيرة التطوير والتنمية في الإمارات، وفي يوم تأسيسها، تزهو بتجربتها الإعلامية التي يحكمها الأخلاقيات المهنية

  • الصورة: الإمارات أيقونة سعادة شباب اليمن

    الإمارات أيقونة سعادة شباب اليمن

    قبل أيام، لم تنم مدينة عدن اليمنية، حيث زُف 200 شاب وفتاة، برعاية ودعم من دولة الإمارات. ويأتي الحفل مقدمة لسلسلة أعراس تستهدف 2000 شاب من 8 محافظات يمنية أخرى.

  • الصورة: دبي تكرم صنّاع الأمل في 14 مايو

    دبي تكرم صنّاع الأمل في 14 مايو

    في حفل كبير يشهده العالم قريباً، تكرم دبي صناع الأمل الذين تم اختيارهم من بين أكثر من 87 ألف طلب ترشيح من أفراد ومجموعات وفرق تطوعية

  • الصورة: مليون دولار من دبي تنتظر أفضل معلم في العالم

    مليون دولار من دبي تنتظر أفضل معلم في العالم

    تتجه الأنظار يوم الأحد المقبل إلى دبي، حيث يتم تتويج أفضل معلم في العالم بأغلى جائزة تمنح للمعلمين في تاريخ التعليم، تحظى برعاية ودعم محمد بن راشد ملهم الشباب وصانع التحديات والمستقبل.

  • الصورة: السعادة في الإمارات.. أكثر من مجرد شعار ليوم واحد

    السعادة في الإمارات.. أكثر من مجرد شعار ليوم واحد

    تحقيق السعادة في الإمارات، هدف ومنهج عمل، تتشارك فيه جميع الجهات الحكومية لتحويله إلى أسلوب حياة وثقافة مجتمعية، في اليوم العالمي للسعادة، تتربع الإمارات على قمة هرم السعداء عربياً وتحتل مكانة متقدمة عالمياً.

  • الصورة: الغوطة.. جحيم فوق الأرض

    الغوطة.. جحيم فوق الأرض

    "جحيم فوق الأرض".. أقل ما يقال لما تتعرض له الغوطة الشرقية بالقرب من العاصمة السورية دمشق، جراء قصف النظام السوري لتلك المنطقة الجغرافية لما يقارب 3 أسابيع متتالية.

  • الصورة: الإمارات تتوّج الأولى عالمياً في 50 مؤشراً تنموياً

    الإمارات تتوّج الأولى عالمياً في 50 مؤشراً تنموياً

    ليس بغريب على دولة الإمارات التي تعشق قيادتها المركز الأولى، أن تتوّج الأولى عالمياً في 50 مؤشراً تنموياً في العديد من القطاعات الحيوية والمجتمعية والخدمية، ويأتي ذلك تتويجاً للرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة التي ترتكز على رفاهية الإنسان ورفده بالابتكار والمعرفة التي يحتاج إليها.

  • الصورة: دبي كانفس يعود برواد الفن ثلاثي الأبعاد

    دبي كانفس يعود برواد الفن ثلاثي الأبعاد

    استطاع مهرجان دبي كانفس أن يرسخ مكانة دبي كأكبر المدن الراعية للإبداع والمبدعين، وتشهد الدورة الرابعة من المهرجان، التي تنطلق رسميا في الأول من مارس، حضور نخبة مميزة من أهم وأشهر فناني الرسم ثلاثي الأبعاد والرسم الجداري وغيرها.

  • الصورة: صنّاع الأمل.. مبادرات خيرية تصنع الفارق في حياة الناس

    صنّاع الأمل.. مبادرات خيرية تصنع الفارق في حياة الناس

    بعد التفاعل غير المسبوق مع مبادرة "صنّاع الأمل" التي استقطبت 65 ألف مشارك من العالم العربي، في دورتها الأولى، ها هي دبي تعلن عن الدورة الثانية من المبادرة التي تهدف إلى تكريم البرامج والمشاريع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية

  • الصورة: 10 معلومات عن رياضة الجوجيتسو

    10 معلومات عن رياضة الجوجيتسو

    إنها معشوقة الإماراتيين، وبطولاتها التي تستقطب اهتماماً ودعماً كبيرين في الدولة، وتحديداً العاصمة أبوظبي تتميز بالحماسة

  • الصورة: القمة العالمية للحكومات.. منصة تمكين الشباب العربي

    القمة العالمية للحكومات.. منصة تمكين الشباب العربي

    تعمل دولة الإمارات جاهدة على تعزيز دور الشباب العربي، ومشاركته في صنع المستقبل. وخلال دورتين من القمة العالمية للحكومات تم الإعلان عن حزمة من المشاريع والمبادرات التي شكلت منصات رائدة لتمكين رواد الشباب من الالتقاء، وتبادل الآراء، والخبرات، وابتكار الحلول للتحديات التي تواجه المجتمعات العربية.

  • الصورة: السيارة ذاتية القيادة تبهر زوار القمة

    السيارة ذاتية القيادة تبهر زوار القمة

    على مدى ثلاثة أيام شاهد الزوار الوافدون إلى فعاليات القمة العالمية للحكومات في مدينة الجميرا مجسماً غريباً مثبتاً في الخارج يشبه صندوقاً ينفتح بشكل تلقائي على مقاعد تشبه السيارة. لكن لم يكن في هذا المجسم أي سائق. كما أنه لا يشبه أي مركبة نقودها في الوقت الحالي.

  • الصورة: تحالف دولي للسعادة يشرق بالأمل من الإمارات

    تحالف دولي للسعادة يشرق بالأمل من الإمارات

    في الوقت الذي تنتشر في العالم مشاعر القلق اتجاه الأمن والسلامة، يبرق أمل جديد كل يوم من أرض الإمارات، وطن التسامح والتعايش والسعادة؛ ففي القمة العالمية للحكومات، تعلن الإمارات تشكيل تحالف عالمي للسعادة، يضم 6 دول من أجل تغيير إيجابي نحو الأفضل لسعادة الإنسان، أياً كان.

  • الصورة: 10 تصريحات لرئيس الوزراء الهندي رسخت في البال

    10 تصريحات لرئيس الوزراء الهندي رسخت في البال

    شكل وجود الهند ضيفة رئيسية على القمة العالمية للحكومات متمثلة بوجود رئيس وزرائها ناريندرا مودي حدثاً كبيراً على الساحة الإقليمية والعالمية، وأعلن عن شراكات سياسية واقتصادية مع دولة الإمارات. كما حظيت جلسته بمتابعة واسعة.

  • الصورة: القمة العالمية للحكومات.. الإمارات مصنّع المستقبل

    القمة العالمية للحكومات.. الإمارات مصنّع المستقبل

    هنا في الإمارات؛ دولة القمم، يجتمع قادة العالم والمفكرون والمبدعون وصناع القرار، على مدار ثلاثة أيام، يناقشون خلالها مئات الأفكار المرتبطة باستشراف المستقبل والتكنولوجيا والابتكار وتحليل الاتجاهات المستقبلية والمشاكل والفرص التي تواجه الإنسانية.

  • الصورة: «خليفة سات».. أيادي الإمارات تجوب أرجاء الفضاء

    «خليفة سات».. أيادي الإمارات تجوب أرجاء الفضاء

    هكذا هم الإماراتيون، في الطليعة دائماً، فبعد 10 سنوات من العمل الدؤوب والتخطيط المحكم، ها هم يبتكرون أول قمر صناعي بأيد إماراتية 100%. قاد هذا الإنجاز 70 مهندساً في كافة التخصصات العلمية والفضائية.

  • الصورة: الإمارات والسعودية.. تحالف الخير لنجدة اليمن

    الإمارات والسعودية.. تحالف الخير لنجدة اليمن

    العلاقات بين الإمارات والسعودية قوية وعميقة الجذور ونموذج فريد في الترابط، يظللها انسجام تام وتكامل في الرؤى تجاه القضايا المشتركة، وقد وقفا معاً بالحزم والعزم والعطاء الإنساني لعودة الأمن والاستقرار في اليمن.

  • الصورة: العمالة في الإمارات.. قفزات نوعية في ملف الحقوق وإشادات عالمية

    العمالة في الإمارات.. قفزات نوعية في ملف الحقوق وإشادات عالمية

    إذا أردت أن تحمي حقوق العمال، فعليك أن تشدد على «الممنوع» و«المسموح» في ملفهم. في الخانة الأولى «ممنوع» كل ما يؤدي إلى التلاعب بحقوقهم أو استغلالهم. في الخانة الثانية «مسموح» لهم التواصل مباشرة مع الجهات المعنية المسؤولة عن ضمان أفضل الظروف لعملهم وحقوقهم.

  • الصورة: الإمارات.. القمة العالمية للحكومات تنطلق من أرض المستقبل

    الإمارات.. القمة العالمية للحكومات تنطلق من أرض المستقبل

    تتجه الأنظار في 11 فبراير المقبل إلى الإمارات، حيث تعقد أعمال الدورة السادسة للقمة العالمية للحكومات التي أصبحت حاضنة للمستقبل، ومحفزاً لتشكيل توجهات العالم، وسط مشاركة 140 دولة، و26 من رؤساء الدول والحكومات والمنظمات الدولية، و500 عالم من مختلف أنحاء العالم.

  • الصورة: الإمارات نموذج مشرف في حقوق الإنسان عالمياً

    الإمارات نموذج مشرف في حقوق الإنسان عالمياً

    لا يزال التقرير الذي عرضته الإمارات أول أمس في جنيف عن ملفها في حقوق الإنسان يتفاعل صداه الإيجابي دولياً وعربياً، في الصحافة ومواقع التواصل. فحين تتكلم الإمارات عن حقوق الإنسان؛ ينصت العالم ويتأمل في تلك التجربة الفريدة في حفظ كرامة الإنسان وصون حقوقه، القائمة على الأمل والتسامح.

  • الصورة: قائدان عملا لرفعة الوطن .. فاستحقا الشكر ومحبة الشعب

    قائدان عملا لرفعة الوطن .. فاستحقا الشكر ومحبة الشعب

    مواقف وقيم ملهمة تزداد رسوخاً مع بدايات عام زايد ينثرها قائدا الوطن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد من شأنها إعلاء وطن الخير الذي يجمعهما، حيث يرسخان الفضائل والأخلاق النبيلة، في نفوس شعبهما، فيضربان مثالاً فريداً، في التلاحم والتآزر.

  • الصورة: محمد بن راشد.. قدوة الشباب العربي

    محمد بن راشد.. قدوة الشباب العربي

    "صناع الأمل"، "تحدي القراءة"، "تحدي الترجمة"، تحدي "مليون مبرمج عربي"؛ مبادرات معرفية وفرص علمية، أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للشباب العربي ليمتلكوا أدوات مستقبلهم ويرتقوا بواقعهم إلى آفاق الإبداع والتغيير.

  • الصورة: محمد بن راشد.. بزوغ مبكر لقائد ملهم

    محمد بن راشد.. بزوغ مبكر لقائد ملهم

    صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قائد استثنائي، ذو فكر معجز، ونهج منجز، استطاع أن يرسم لدبي، المدينة التي لا تهدأ، مكاناً تحت الشمس. وقد ظهرت بواكير هذه القيادة منذ طفولته وفي مطلع شبابه.