(ح 21) آلان هونين: المبادرات الإماراتية ابتكار وتحدٍّ

تتبع رحلة صناعة الحلويات وقوالب الكيك الشهيرة، حول العالم باعتبارها مرادفاً لجودة المذاق وانفجار النكهات وسط تراكيب هندسية معقدة في بعض التصميم والأشكال تحت الطلب باتت مهمة اللبناني آلان هونين، الشريك الإداري لشركة حلويات Sugar Moo ، التي مزجت الكثير من الوصفات التقليدية عبر التاريخ بالتقنيات المعاصرة، وحملت بين طياتها الابتكار كبصمة أساسية لمختبره الذي يعج بمذاقات لم نرها أو نسمع عنها من قبل لتواكب خيال محبي الكيك والحلويات في مجتمع دبي التفاعلي ضمن مبادرته، المبادرات الإماراتية المشحونة بالابتكار والتحديات.

وفي السياق يقول آلان: إن المناسبات السعيدة لا تخلو من قوالب الكيك التي تحمل بين نكاتها المتعددة ذكريات معتقة بالمحبة والإخاء، ولم يعد تصميم القالب المناسب واختياره مهمة صعبة، فكل ما عليك فعله هو تصفح الموقع الإلكتروني لحلويات Sugar Moo ليصلك طلبك في أقل من ساعة داخل مدينة دبي، فالخيال والابتكار سمة قوالب الكيك الأكثر رواجاً حول العالم، ان يتميز بنكهات ثورية تجمع بين الشرق والغرب في آنٍ واحد، كما أن التصميم الخارجي يشكّل عنصرًا مهمًّا في عالم الحلوى الأكثر رواجاً في مدينة دبي، إلا أن الرهان الحقيقي يبقى لطعمها اللذيذ فقط، وأعتقد أننا صنعنا لأنفسنا هوية مميزة عبر ما نقدمه من خيارات للحلويات وقوالب الكيك على مدار الساعة ضمن خطة عملنا التي تقوم على الطلب من الموقع الإلكتروني، لتصل حلوياتنا المخبوزة يومياً إلى أي مكان داخل دبي في أقل من ساعة.

ويؤكد آلان أن في مجتمع دولة الإمارات التفاعلي تتطور تجارة المأكولات عبر مواقع الشركات الناشئة كمنصة رئيسة للتوزيع وجذب المهتمين، وهذا يدل أن عدداً لا يستهان به من سكان المنطقة يرون أهمية وقيمة تطور هذه الخدمات المتعلقة بالطعام من خلال القنوات الإلكترونية وتطبيقات الهواتف المحمولة، نظراً لطبيعة إيقاع الحياة في مدنها المعاصرة على مدار اليوم، وبالتالي فإن تلك الخدمات توفر الوقت وتزيد أهميتها يوماً بعد يوم. ومع زيادة أهميتها فإن الأرقام تظهر أن قطاع المأكولات ينمو بنسبة 6.8% بشكل سنوي، الأمر الذي يؤكد على استمرارية نمو هذا القطاع في المنطقة دون انقطاع. والشركات العاملة في هذا المجال والتي تبتكر طرقاً تنفع الناس وتساعدهم تشهد نجاحاً باهراً وينعكس إيجاباً على شهرة علامتها التجارية كما هو الحال مع « Sugar Moo ».

طباعة Email